عرض مشاركة واحدة
قديم 30-05-10, 02:24 am   رقم المشاركة : 36
السهران
ĂßØ - ǿŚäMà |<
 
الصورة الرمزية السهران






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السهران غير متواجد حالياً

خوناس : " الأرجنتين مرشح دائم للفوز بكأس العالم "





" الأرجنتين مرشح دائم للفوز بكأس العالم بتاريخه وما يمثله في المنافسات " . هذا ما قاله خوناس في مقابلة مع تيلام.
" على جميع الأحوال ، يجب أن تبقى هادئا ولا تعتبر أن امتلاكك للاعبين جيدين هو كل شيء. يجب أن نبحث عن أفضل أداء ونمضي مباراة بعد أخرى " . هذا ما قاله متوسط ميدان نيوكاسل.
كأس العالم هو حلم بالنسبة لخوناس بدأ منذ مدة ، على الرغم من أنه ليس من اللاعبين ذوي الضجة الإعلامية الكبيرة ، ولكنه كان من أوائل اللاعبين الذين تلقوا دعوة من مارادونا وتأكيد بوجوده في حنوب أفريقيا.
" المدرب ومن يعمل معه كانوا دائما ما يكلمون الجميع ليروا كيف أحوالنا وإذا ما كنا نحتاج لشيء ، الشيء الذي كان جيدا جدا " .
ولكن مرحلة الهدوء ستنتهي بعد ظهر اليوم ، لأنه يوم السبت يكون الجميع في بريتوريا يتدرب من أجل افتتاحية كأس العالم 2010 ، التي ستكون يوم السبت ، الـ 12 من يونيو في مدينة جوهاسنبرغ.
" من الواضح أننا جميعا نريد أن نرفع الكأس ونعلم بأننا يجب أن نلعب المباراة الأولى دون أن نفوت أي تفصيل " . هذا ما قاله غوتيريز. وأضاف : " الان يجب أن نفكر في نيجيريا ، لنتحضر من أجل ذلك اللقاء ، ونحن نعلم بأنه من المهم جدا أن نستهل كأس العالم بفوز. الشيء الذي من الممكن أن يكون مفتاحا " .
بالنسبة للاعب لا شيء أهم من اللعب في كأس العالم وتمثيل بلاده ، لأن الروح العالية ترتفع كثيرا لدى اللاعبين هذه الأيام.
" إنه يمثل أقصى حلم للاعب كرة القدم. هذا ما يمكن أن تصف المونديال به. كل ما مضى قبله هو ظريف فحسب " .
نجومية ليونيل ميسي تجعله في مرتبة أعلى قليلا من باقي المستدعين من قبل دييغو مارادونا ، وربما مدرب الأرجنتين هو الوحيد القادر على منح الفتى الهدوء وسلب الاهتمام الإعلامي منه.
" لا يجب أن نتحدث فقط عن ميسي . هنالكاكثير من اللاعبين الجيدين في المنتخب. مهاجمينا مذهلين ونحن نستمتع بهم جميعا. ذلك لا يمنع بأن الجميع يعرف معنى أن نملك ميسي بيننا " .
في الودية ضد كندا ، مارادونا لعب بخوناس في مركز الظهر الأيمن ، المركز الذي من الممكن أن يلعب به خواس مجددا إذا قرر المدرب اللعب بثلاثة مهاجمين.
" الحقيقة أنني ألعب للفريق ولا يهمني المركز ، ما يقرره المدرب لا يغير الكثير فيني ، و أفعل ما يطلبه " .






التوقيع

لو عثرت بغـله في العـرآق لسـألني الله تعآلى عنهآ : لِم لم تُمهد لها الطـريق يـا عمر ؟!

[ عمر بن الخطاب رضي الله عنه ] .. ♥